الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاااام جدااااا على هيبس جروب تمارين "البيلاتس" أفضل وسيلة لنحت الجسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
miss you



عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
العمر : 21

مُساهمةموضوع: هاااام جدااااا على هيبس جروب تمارين "البيلاتس" أفضل وسيلة لنحت الجسم   الخميس سبتمبر 05, 2013 5:44 am

هاااام جدااااا على هيبس جروب تمارين "البيلاتس" أفضل وسيلة لنحت الجسم





ذا كنت تبحثين عن طريقة لشد ونحت جسمك بفعالية وكفاءة فعليك بممارسة تمارين البيلاتس التي تعد طريقة تدريب رائعة لنحت وتقوية الجسم وهي صالحة لكل الأشخاص مهما اختلفت مستويات لياقتهم وقدراتهم. ومع توفر فصول رياضة "البيلاتس" وانتشار فيديوهات هذه الرياضة على مواقع الانترنت أصبح من السهل بدء ممارسة هذا النوع من التمارين على الفور. وإذا كنت تمارسين هذه الرياضة عدة مرات في الأسبوع فمن المرجح أن تلمسي بنفسك نتائج التمارين في غضون شهرين.

تمارين لشد الجسم بالمنزل
ابحثي عن تمرين "البيلاتس" المفضل لديك
تمارين "البيلاتس" التي يتم أداؤها على سجادة التمرين هي من أكثر التمارين شيوعاً ، وكل ما تحتاجين إليه هو سجادة تمارين وأرضية ناعمة لإجراء مجموعة حركات تدريبية عليها. هناك أنواع أخرى من تمارين البيلاتس معروفة باسم "Stott Pilates" و "Reformer Pilates" وتعتمد في أدائها على الأجهزة والمعدات وهي ليست معروفة في صالة الجيم التقليدية. وعليك أن تبحثي عن استديو رياضي خاص برياضة "البيلاتس" لممارسة مثل هذه الأنواع من التمارين. في المقابل توفر صالة الجيم العادية إمكانية ممارسة تمارين "البيلاتس" التي يتم ممارستها على السجادة الرياضية.

بالفيديو: تمارين أساسية يمكن ممارستها في المنزل

وليس بالضرورة أن تكون هناك طريقة أفضل من أخرى لممارسة هذا النوع من التمارين. وإذا كنت تهدفين إلى نحت الجسم بشكل سريع فيتعين عليك إجراء تمارين "البيلاتس" ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل. أما إذا كنت تفضلين وجود مدرب ومعدات فسيتعين عليك المشاركة في فصول تمارين "البيلاتس" التي تستمر في العادة من 6-8 أسابيع.

نحد الجسم بالدراجة الثابتة

المزيد عن تمارين "البيلاتس"
تهدف رياضة "البيلاتس" إلى تقوية صلب الجسم وعضلات البطن والظهر. وبتقوية هذه العضلات تتحسن وضعية الجسم بشكل واضح. وإلى جانب التمارين التي تستهدف صلب الجسم سيتعين عليك ممارسة سلسلة من التمارين تركز على الذراعين والقدمين. إن رياضة "البيلاتس" لن تنحت عضلاتك فقط ولكن ستعمل أيضا على إطالتها.  ومع مرور الوقت ستلاحظين أن جسمك أصبح ممشوقاً وليناً. إن إدراج روتين تمارين "البيلاتس" في برنامجك الرياضي العادي سيساعدك بكل تأكيد في الحصول على جسم ممشوق القوام.

كما ذكرنا سلفاً، لنحت جسمك بشكل سريع سيتعين عليك ممارسة تمارين "البيلاتس"  ثلاث مرات في الأسبوع. وحتى لا تصابين بالملل حاولي ممارسة التمارين مرة واحدة في فصول "البيلاتس" وجربي ممارسة التمارين وتقليدها كما يتم عرضها في مقاطع الفيديو. تعتبر تمارين "البيلاتس" من بين التمارين التي تهتم بالجودة أكثر من الكم. قومي بحركات التمارين ببطء وبشكل صحيح ولا تتسرعي في أدائها حتي تحصلي على أفضل النتائج.

فوائد صحية للرقص

تمارين"البيلاتس" وحدها لا تكفي
تستهدف تمارين "البيلاتس" كامل الجسم لذلك فهي تعتبر من التمارين التي تحقق أفضل النتائج في وقت قصير. ولكن بإمكانك تحقيق الاستفادة القصوى من خلال مزج التمارين القلبية والهوائية في روتينك الرياضي بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع.

إضافة إلى ماسبق لابد من اتباع نظام غذائي سليم ومتوازن لمساعدتك في التخلص من الدهون الزائدة وبالتالي تظهر العضلات اللينة والقوام الممشوق المترتبة على ممارسة تمارين " البيلاتس "

لا تتوقعي أي نتائج إلا بعد مرور ستة أسابيع على الأقل وظلي متحفزة وثقي أنك ستحصلين على مرادك إذا قمت بممارسة التمارين على الوجه الأكمل وبشكل دوري ومنتظم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاااام جدااااا على هيبس جروب تمارين "البيلاتس" أفضل وسيلة لنحت الجسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هيبس جروب :: القســـــم العـــام :: ثقافة ومعلومات-
انتقل الى:  
شات هيبس جروب احلى دردشة