الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شباب من بدو سيناء يقتحمون مدرسة للإناث ويتحرشون بالتلميذات والمعلمات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 14/08/2012

مُساهمةموضوع: شباب من بدو سيناء يقتحمون مدرسة للإناث ويتحرشون بالتلميذات والمعلمات    الخميس سبتمبر 20, 2012 11:59 pm

شباب من بدو سيناء يقتحمون مدرسة للإناث ويتحرشون بالتلميذات والمعلمات ويوقعون إصابات



تعرضت مدرسة الإمام علي الإعدادية للإناث في مدينة رفح المصرية الى اعتداء من قِبل مجموعة من الشباب البدو، اعتلوا سور المدرسة ومن ثم تسللوا الى الفصول خلال اليوم الدراسي فاقتحموها، وراحوا يتحرشون بالتلميذات والمعلمات كما قاموا بالتلفظ أمامهن بكلمات نابية وخادشة للحياء وبتصويرهن بأجهزة هواتفهم المحمولة، مما دفعهن الى الصراخ طلباً للنجدة.

وبحسب مدير المدرسة محمد عبدة فإن العاملين فيها هرعوا لمعرفة الأمر ليفاجئوا بالمدرس محمد سمير وقد سالت الدماء من يده ورقبته، استهدفه المهاجمون لمحاولته التصدي لهم والحيلولة دون دخولهم لأحد الفصول بان كسروا زجاج الفصل وضربوه بإحدى شظاياه قبل ان يلوذوا بالفرار قبل التعرف على هوياتهم.

على الفور قدمت المدرسة بلاغاً للسلطات الأمنية ضد المعتدين المجهولين وطالبت الشرطة بإعداد كمين لاعتقال الشباب الذين شوهدوا مراراً في محيط المدرسة وكانوا يتحرشون بالتلميذات والمعلمات ويتعرضون لهن بمضايقات وهم يركبون دراجات نارية.

وتدخل أولياء أمور الفتيات بمنعهن من الذهاب الى المدرسة ما دامت غير قادرة على توفير الأمن لهن، خاصة وان هذه الأحداث تتكرر باستمرار. وحول المضايقات التي تتعرض لها التلميذات قال والد إحداهن ان أهالي رفح توجهوا الى المعنيين لاتخاذ الإجراءات اللازمة، إلا ان هؤلاء نصحوا الأهالي بتشكيل لجان شعبية تتعقب أثر الشباب المعتدي. وتساءل الرجل "هل سنترك أعمالنا ونتفرغ للجان الشعبية ! ما دور الأمن في المنطقة ؟". هذا وأشار أحد أولياء الأمور الى اجتماع بين مشايخ المنطقة بهدف التوصل الى حل يحمي الفتيات من التحرشات التي يتعرضن لها.

يُشار الى ان تلميذات "الإمام علي" قدمن أكثر من شكوى لمحافظ شمال سيناء السابق اللواء عبد الوهاب مبروك، كانت آخرها حين قام بزيارة تفقدية للمدرسة قبل نهاية العام الماضي، أشرن فيها الى ان "شباب من البدو يتلصصون عليهن ويصوروهن بالهاتف المحمول أثناء تواجدهن بحمامات المدرسة". وقد تعهد اللواء باتخاذ الخطوات الضروروية لوضع حد لهذه التجاوزات، لكن دون ان يفي بوعده
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hibsgroup.halamuntada.com
 
شباب من بدو سيناء يقتحمون مدرسة للإناث ويتحرشون بالتلميذات والمعلمات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هيبس جروب :: قســــــــــم الاخبــار :: اخبــــــار الحــوادث-
انتقل الى:  
شات هيبس جروب احلى دردشة