الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا فى هيبس جروب اسطورة Jinmenken كاملة اليابانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرى معاك

avatar

عدد المساهمات : 4424
تاريخ التسجيل : 27/08/2012
الموقع : http://hibsgroup.halamuntada.com

مُساهمةموضوع: حصريا فى هيبس جروب اسطورة Jinmenken كاملة اليابانية   الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:49 pm

حصريا فى هيبس جروب اسطورة Jinmenken كاملة اليابانية






لطالما كانت العلاقة قوية بين الإنسان و الكلاب , فالكلب معروف بأنه الصديق الأوفى للإنسان . لكن الأمر مختلف قليلا مع كلاب الجينمينكين , فهي ذات وجه آدمي و تستطيع التحدث و إذا اقتربت منها فسوف تطلب منك أن تدعها و شأنها ! .. و قد عرفت كنذير للشؤم , و كان اللوم يقع عليها بعد الحوادث السيئة والكوارث , وغالبا ما يشاهدها السكان المحليين في الليل .

في الآونة الأخيرة تزايدت قصص مشاهدة الكلاب ذات الوجه الآدمي , هناك شهود كثر زعموا مشاهدتها . للوهلة الأولى ظنوا بأنها كلاب عادية , لكن سرعان ما انتبهوا إلى وجوهها البشرية و غالبا ما يشاهدونها مختبئة في وسط القمامة بالليل , وتنحصر معظم التقارير عنها في مناطق الضواحي و الأرياف , لكن أحيانا تشاهد في المناطق الحضرية , خصوصا بالقرب من المجمعات السكنية الشاهقة , وكذلك في صناديق القمامة خلف المطاعم في المناطق المكتظة بالسكان . وهناك أيضا روايات تقول إن تلك الكلاب الآدمية تطارد السيارات بسرعة كبيرة على الطرق السريعة مظلمة , وبأنها قادرة على الوصول إلى سرعات تصل إلى 100 كيلو متر في الساعة  و تصدر ضوضاء أشبه بالصراخ الغريب .

وهناك اعتقاد بان الجينمينكين هي أرواح الكلاب المسكينة التي دهستها السيارات , أو أرواح شريرة تجسدت بهيئة كلاب . وهناك من يرى بأنها نتيجة لتجارب بيولوجية أجريت في مختبرات سرية , و هناك أيضا من يرجح أنها قرود هاربة و ليست كلاب , فالقرد أشبه الحيوانات بالبشر .

 أخيرا ..

اليابان ليست مثل كوريا و لا الصين كما يظن البعض , فكل بلد لها ثقافتها و حضاراتها .. و بالطبع أساطيرها .. والآن بما إنكم انتهيتم من قراءة ما قدمته لكم في هذه المقالة ... فمن منكم يا ترى يرغب بالسفر إلى اليابان ؟ .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حصريا فى هيبس جروب اسطورة Jinmenken كاملة اليابانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هيبس جروب :: الحـضـارة والـتـاريـخ :: قصص خياليه وأساطير-
انتقل الى:  
شات هيبس جروب احلى دردشة