الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شركة تشطيبات متخصصة تقدم عروض لعام 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبة



عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 11/01/2016

مُساهمةموضوع: شركة تشطيبات متخصصة تقدم عروض لعام 2016   الإثنين يناير 11, 2016 11:12 am

متميزون في تقديم مستوي تشطيب فندقي، شركة دي سي إس مصر هي شركة تشطيب متخصصة. نتميز بفريق متكامل من أمهر المهندسين و الفنيين. لكل من يبحث عن شركة تشطيب شقق أو شركة تشطيب فيلات متخصصة يمكنكم الإتصال بنا علي: 01098911119. سياستنا تعتمد علي إستخدام أجود الخامات و أحدث الأجهزة في مجال التشطيبات المعمارية و لذلك نضمن لعملائنا الحصول علي أفضل النتائج حيث نقدم أفضل مستوي تشطيب في مصر. نقدم لعلائنا تصميم داخلي ثلاثي الأبعاد شامل كافة التفاصيل الداخلية للوحدة السكنية و تتميز شركة دي سي إس مصر بكونها شركة ديكور تعتمد علي تجانس الخامات و الألوان و البعد عن التكلف في الديكورات.
نقدم الخدمات التالية:
- تشطيب شقة في أسرع وقت بإستخدام أجود الخامات، التشطيب المتميز يركتز علي جودة الخامات و مهارة الأيدي العاملة في تنفيذ كافة بنود التشطيب.
- تشطيب فيلا، من أهم مميزاتنا أننا شركة تشطيبات فيلات متخصصة في تسليم الفيلا علي المفتاح فبالإضافة إلي أعمال التشطيب الداخلي نقوم كذلك بأعمال اللاندسكيب و حمامات السباحة.
- نقدم أحدث نظم الهووم أوتوميشن و تأسيس شبكات المنازل الذكية حيث نقدم عروض تشطيب سمارت لإمكانية التحكم التام في كافة الأجهزة المنزلية و البوابات عن بعد.
- تشطيبات شقق و تشطيبات فيلات بأسعار مناسبة مع الإلتزام بإستخدام أجود الخامات.
- تقديم تصميم داخلي للوحدة السكنية سواء كانت:شقة أو فيلا بعد معرفة كافة متطلبات العميل. لمن يبحث عن تشطيبات حديثة بعيدة عن التشطيبات التقليدية المنتشرة  دي سي إس مصر هي شركة تشطيب في مصر تتميز بتقديم خدمة تشطيب علي المفتاح حيث نقوم بإستلام الوحدة السكنية علي البياض و نقوم بتسليمها للعميل علي المفتاح بعد الإنتهاء من كافة التجهيزات: التشطيب، الأثاث، المطبخ، الأجهزة الكهربائية و الديكورات.
- مهمتنا هو تقديم كل جديد في عالم التشطيب فالبعض يتخيل أن التشطيب مجرد أعمال متسلسلة و لكن في الحقيقة التشطيب هو فن: فن إختيار الخامات و الألوان، فن إستغلال المساحات، فن ترجمة رغبات العميل و تطلعاته إلي واقع.
-   تشطيب شقق و تشطيب فيلات عبر فريق من أمهر المهندسين في مصر يضعون خطة تنفيذية متكاملة معتمدين علي خبرات سنوات عديدة في مجال التشطيبات و الديكور.
- شركة تشطيبات شقق و شركة تشطيبات فيلات تتميز عن غيرها في تقديم التشطيبات الفندقية و هي أعلي مستوي تشطيب بعيد عن التشطيبات الإقتصادية أو التقليدية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة تشطيبات متخصصة تقدم عروض لعام 2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هيبس جروب :: القســـــم العـــام :: المنتـــدى العــــام-
انتقل الى:  
شات هيبس جروب احلى دردشة